مــوقع ومنتديات أكاديمية العلوم الصحية الحصاحيصا ahshs.org
مــوقع ومنتديات أكاديمية العلوم الصحية الحصاحيصا ahshs.org
مــوقع ومنتديات أكاديمية العلوم الصحية الحصاحيصا ahshs.org
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــوقع ومنتديات أكاديمية العلوم الصحية الحصاحيصا ahshs.org

تصميم واشراف: وليد عبد اللطيف العشي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 طلاب الاكاديمية الصحية بالحصاحيصا عشرة على عشرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 240
نقاط : 500
تاريخ التسجيل : 31/07/2010

طلاب الاكاديمية الصحية بالحصاحيصا عشرة على عشرة Empty
مُساهمةموضوع: طلاب الاكاديمية الصحية بالحصاحيصا عشرة على عشرة   طلاب الاكاديمية الصحية بالحصاحيصا عشرة على عشرة I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 7:50 am

عشرة على عشرة
طلاب الأكاديمية الصحية بالحصاحيصا
في لفتة بارعة وجدت الإشادة والتقدير من كافة الحضور شكل طلاب أكاديمية العلوم الصحية بالحصاحيصا لوحة نادرة وهم يتواجدون وسط الجماهير وبزيهم الطبي خلال مباراة الهلال العاصمى والنيل الحصاحيصا التي جرت مؤخرا في منافسات الدوري الممتاز ويقدمون كافة المساعدات الطيبة اللازمة والإسعافات الأولية في لوحة أنيقة أكدت ارتباط أسرة أكاديمية العلوم الصحية مع مجتمع الحصاحيصا ومشاركة طلابها في كافة الحراكات الرياضة والاجتماعية والخدمية وذلك تفعيلا لدور الطالب الجامعي كجزء أصيل من المجتمع وضرورة الإسهام في النهوض به وهنا لابد لنا من إرسال التحايا الخاصة إلى طلاب وأسرة الأكاديمية بقيادة الربان الماهر الدكتور إسماعيل عبد الرحمن باشري عميد الأكاديمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ahs1.yoo7.com
 
طلاب الاكاديمية الصحية بالحصاحيصا عشرة على عشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وفد المركزية فى زيارة الاكاديمية الصحية بالحصاحيصا
» طلاب الاكاديمية الصحية يساندون نيل الحصاحيصا
» عاجل: طلاب الاكاديمية الصحية فى سجن الحصاحيصا !!!؟؟؟
» طلاب الاكاديمية الصحية ينفذون مشروع كيس الصائم
»  طلاب الاكاديمية الصحية يدعمون نادى النيل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــوقع ومنتديات أكاديمية العلوم الصحية الحصاحيصا ahshs.org :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: